اللهم ولى على مصر من يصلح حالها يارب العالمين
صاحب رأى
1.الرئيس مبارك "كرئيس للدولة": استجابتك لرسالتي جاءت متأخرة على أي حال (مالا يُدرك كله لا يُترك كله). وخالص دعواتنا ألا "تٌلدغ مصر مبارك" من جحرٍ "الصهاينة" مرتين ....
2.الرئيس مبارك "كوزير للخارجية": لابد أن يكون للدبلوماسية المصرية "مخالب" أو "أظافر مهذبة" و أحياناً "مخالب" تُستعمل عند الضرورة!!!
3.السيد/ أحمد أبو الغيط وزير الخارجية "بالإنابة":خـبطـتين في الرأس "توجع" والثالثة "كرت أحمـــر"!!!
4.السيد/ أحمد أبو الغيط وزير الخارجية "بالإنابة":ينقصك الكثير من "الدبلوماسية" و "سرعة البديهة" وخطابك الدبلوماسي "متعصب و بح" وثقتك الزائدة في أنك "ماسك خيوط اللعبة" أتضح أنها نكتة سخيفة واتضح أخيراً أنك "ماسك الهواء", ولتعلم أن السياسة الخارجية لدولة في وزن/حجم مصر " ليست لعبة" وأعتقد انه سيتم (تسريحك للغيط) في القريب العاجل جداً , أحرجت الريس وأحرجت الشعب المصري وللأسف أضحكت علينا الشعب العربي كله!!
5.د./ جهاد عودة:الفضائيات تدعوك كما يدعون "شعبان عبد الرحيم"!! (نــكــتـة سخيفة) وكفاية لأنه عيب في حق الحزب الوطني أن لا يجد سواك لتتحدث باسمه) ... يعاملونك في اللقاءات مثل "ميكي ماوس"
6.مجدي الدقاق: مــســتـواك في تــحــسُـن وتبدو أكثر نضجاً من المدعو "جهاد"!!
7.د./ مصطفى الفقي: للأسف يا دكتور لم تعُد "مصطفى" ولا حتى "فقي"!!!
8.يهود أولمرت: لأول مرة أرى نسناس أبله و "ميت" يمشي!!
9.تسيبي ليفني: حــربـاء تفوقت على أبيها الوغد السفاح "كغراب الأسود" وفي طـــــــــــــــول الأنــــــــف لتدسيها في كل شيء ... احذروها!!
10.كوندليزا رايس: يمكن لك أن تبلي "الاتفاقية الأمنية" مع ليفني وتستعملوها (ورق تواليت) أو عند "الدورة القادمة" لحمايتكن من البلل!!!
11.فصائل المقاومة: في اللحظات الدقيقة من تاريخ الأمم "لا صـــوت يــعلــو فــوق صــوت الـــمقــاومـــة".... المعركة!!!
12.أهلنا في غزة: اصبروا واصمدوا "ألا إن نصر الله قريب"....
13.المدعو/ محمود عباس: بدل أن تستخرج تصريح عند كل مرة تخرج أو تدخل فيها "للقطاع" أقترح عليك تعمل "اشتراك" وتطلع "ابونيه"!!! أنا مكسوف لك والله !! ومازلت تُحارب من أجل الرياسة ... "البلايين تجعل الواحد يعمل أكثر من كده".... ارج وان لا تكون وصلت على هذا الحــــد ...
14.حماد (مستشار/محمود عباس): أرجوك لا تظهر على الشاشة قبل ان تفوق ... كفانا لقد زكمت أنوفنا بالرائحة ..... إيـــــــه ده !!!!!
موضوع المقال
ردود الأفعال: 
Related Posts with Thumbnails